الثلاثاء، 16 يوليو 2013

بِداية العُطلة الصَيفية الطَويلة !


*بآمكآننآ آن نَتمتعُ بصُحبة بعضنآ دون الحآجة لِنطقِ كلمةٍ وآحدةٍ .. وآن نَكون بجوآر بعضنآ , هُو كُل مآ يهمنآ ♥ , ..
آمرَ شَهرًا عَلى آخر تَدوينة لي هُنا ؟! ممً لآ آعلم ,, بس بالآحرى آعلم وقَد مر أكثر من شَهر =/ ,
لَم أنسى مدونتي طبعًا , دائمًا ما ازورها واقرى مافيها بِشَكل مُستَمر , لكَن لم يآتي لي آلهآم الكتآبة .. فَلم اكتب منذُ فَترة
قَد مَرت الكَثير من الأمور , وقَد حدَثت الكَثير من الآحدآث .. , سآطر لكتآبة جزء منهآ هُنا , لتثبت ذكرى مُحبةٍ وشوقٍ للآبد <3


آحم آحم , هذا انا حاليًا , قَصصت شَعري من الجوآنب والأطراف لِيترتب , لآن شَكلي كان غبيًا جًدًا .. xD
طبعًا حاليًا انا في مَدينة الرَيآح , مَدينة الأصول المِعمآرية الحديثة , آلآ وهي مَدينة شيكاغو في الولآيات المُتحدة الأمريكية ..



سأتَحدثُ في البداية عَن ما فاتتي من آحدآث , وطبعًا بِكل تأكيد احداث أختباراتي النهآئية .. التي تَعبت كثيرًا مِن اجلها ..
في هذهِ السنة , مَرحلة الثاني عشر / عَلمي , لآ آنكر انها كانت سهَلة جٍدًا بالنِسبة لمآ كآنت عَليه المَرحلة الحادية عَشرة ,
ألآ آنني بذلتُ كامل جُهدي وطاقتي , من اجل تعويض مُعدلي الترآكمي وآخذ نٍسبة مافوق ال 80% , وذكرت انني أريد هذهِ النِسبة
بأحد التدوينات السابقة قبل بدآية الدرآسة ! , وكان يتَطلب مني ان آتي بمعدل 85% في السَنة بالكامل , من اجل ان آتي فَقط بِ 80% ,
وكان مستواي في حُدود السبعينات في السنة الماضية , فَ كنت خائفًا جٍدًا من عدم تحقيقي لمآ ىريد , لكن فعلًا الأنجاز العَظيم يتَحقق من صَبر آعظم .
آعتبر انجازي انجازًا عظيمًا بالنسبة لنفسي , لانني تعبتُ جٍدًا لآقي مآ آريده , فَ في الفَترة الأولى كما ذكرت في التدوينات السابقة أخذت مَعدل 85.5 , وكانت رائعة , لكن بدأت بالخَمول في الفَترة الثانية و للآسف الفَترة الثانية عليها معدل كبير جٍدًا وكانت صَعبة , ف أخذت 80.8% .. فَقد اختل توازن خُطتي التي كنت اسير عَليها للحصول على درجة ال 85% , فَ كان يجب علي ان ابذل جُهدًا اكبرًا , لتَصفية الحسابات والعَودة لمآ
كنُت اخطط عَليه , ف الحَمد لله في الفَترة الثالثة عَوضت تلك الدرجة بَشكل رائع , حَيث اخذت فيهآ 90% .. , وكان الخَطر كله على الفترة الرابعة بأن افشل فيها كما فَشلت في الفَترة الثانية لصعوبتها وكميتها , وكان مُتطلب مني ان اخذ 83.5 لكَي اتخرج بمعدل تراكمي 80% ..
ولكن بَذلت كامل طاقتي في الدراسة لمدة 40 يوم متواصلين لم آخذ فيهم اي نَوع من الراحة .. بالجَدول الذي وضعته سابقًا ..
كان اول اختبار رياضيات , وقَد دَمرته بِكُل ما تعنيه الكلمة وكان سهلًا جدًا وحللت جَميع المسائل بِشَكل مبهر !
بعدها كانت التربية الأسلامية , كان صعبًا قليلًا , ويأست قليلًا لكن قلت من يهتم =/
ومِن ثُم اتت الكيمياء , للآسف كانت صَعبة جٍدًا فَ تحبطت كثيرًا , ولم اعد اهتم بدرآستي , !
وبعدها اللغة العَربية , وكان تقديمي رائعًا فيها <3 , ومن ثم الفيزيا وكانت سهلةً جٍدًا ,, وبعدها الأنجليزية وكذلك كانت سهلة ..
وفي الآخير الأحياء وكانت سهلًة جًدًا جدًا جدًا .. , والحَمد لله انتهيت .. وبدأت مُحاتيتي حَول كم المعدل الذي سوف اخذه ..
لكن للآسف , لم استطع الجلوس بالكَويت لمعرفة النَتيجة , ف كان يوم سَفري تقريبًا هو يوم النتآئج , ف كنت افكر بالنتيجة كثيرًا ,
وما ان وصلتُ ألي نيويورك , حيث وصلت لي النَتيجة ع هاتفي وانني اخذتً 81.17 ! , لم اكن متوقعًا لهذهِ النسبة ! كنت اتوقع بأني سوف أخذ 80 او 79 , والحَمد لله سُبحانه اخذت هذا المُعدل الرائع <3 , والآن حَققت أول حُلم بحياتي وضعتَهُ في بالي . والحَمد لله رب العالمين ..



آلف الحَمد لله , تَمت 3 سنين من التَعب بسلآم , طبعًا آخر سنة بالنسبة لي كآنت قَرن كامل ماهي سَنة xD ..
والآن نَقول , شُكرًا فرحآن الخآلد , جَعلتيني أكسب اصدقاء رائعين , سوآء كانوا زلمآء في المَدرسة , او مُدرسين .. ,

فَقد استمتَعتُ كثيرًا بِكِ , لكن كآن الآمر مُتعبًا جٍدًا .. وداعًا فرحان الخالد ..

* هذهِ الصورة بآي يوم مدرسة , من سيارتي الجَميلة ^-^ ..

صَحيح , وفي أول يوم انتهآء من مَدرستي وتَخرجي , اشتريتُ هاتفًا جديدًا , او بالأحرى اتى لي هَدية من امي العَزيزة الجَميلة ..
* انه سامسونج جلاكسي آس 4 , 4 جي طبعًا .. هاتف رائع فعلًا .. 

وبعدها بآيام من نيويورك وصَلت إلى شيكآغو , حَدثت الكثَير من الأمور المُتعبة هذهِ المَرة .. قد كانت السَفرة مُتعبة ~.~" ..
وهذا فَيديو يوضح مَعنى مَدينة الرياح xD طبعًا بالأنستقرام مِن هُنا .. http://instagram.com/p/bj_kZtqkkf/

ومنذُ قدومي الي شيكاغو بعدها بدأ رمضان , وبدأت الأجواء المُتعبة , رمضان في الولايات المُتحدة امر متعب جٍدًا بصراحة =/ ! 
لان اساسًا بِشَكل عام اذان المَغرب يكون في وقت متأخر , وبعد الآفطآر لآ يوجد لدي وقت للتسحر وسرعآن ما آنآم .. ويأتي اليوم الثاني والصيام الثاني , حتى الآن مَر أسبوعًا كاملًا على رمضان , ولكن لا يوجد يومًا تَسحرت بِه ! 

عَلى العُموم هذا ليَس موضعنا , لقد ارسل لي اهلي في الكَويت الأوراق والمُستندات المَطلوبة , شاكرين لهم .. 
ومن ثُم بدأت بالتَسجيل الأكتروني , والحَمد لله سَجلت وقَد رسلوا لي رسالة بأن كل المستندات مضَببوطة .. وانتظر نتائج القَبول ,, 
طبعًا التخصصات التي اخترتها كلها هندسة , وهذهِ الصورة سَ توضح *-* 



وننتظر نتائج القُبول , بالنِسبة لشيكاغو لم اخرج حتى الآن ذلك المكان المُسلمي , فَ بصراحة لقدت ذهبت كل الأماكن خلال السنتين الماضيتين , لكن سأذهب مع الوقت بأذن الله ألى عدة اماكن في بالي .. ممً .. وهكذا <3 

بالنِسبة لأختياري للعنوان , كَلمة طويلة , لانها سوف تَمتد على شَهر 1 , لان في قبولي بجامعة فيليرتون لدراسة اللغة الأنجليزية قَد اتى وقيل لي انه بِشَهر واحد *-* , وهذا ما كنت اريدهُ اساسًا , اريد عُطلة كبيرة :] , لأرتاح من ما حصل خلال هذهِ السنة الطويلة .. 

وهكذا نستطيع القَول بأننا انتهينا .. ؟ , مممً لا اعلم , من يهتم اساسًا , لي تدوينات أخرى بأذن الله خلال هذا الشَهر ,, 

إلى اللقاء ^-^ .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق