الجمعة، 22 يناير 2016

قرار ~


عندما تَجبرنا الأحلام ان نهجر كُل ما نحب 
هكذا سَوف تتوقف سَنين حياتي لفترة مِن الزمن ...

سَ اصنع حياه آخرى لي في مكانٍ ما ..
لَكي يَقل شوقي عن حياتي الطَبيعيه .. 

سَ اتجاهل المُستقبل .. المَعروف والمخبى لي .. 
لَن اكترث لشيءٍ ابدًا .. س أضع مشاعري في مَكان عميق ..

أساسُ قلبي سَ اشتاق لَهم, فَ هُم لي حياه ..
إيمان, سابذُل قُصارجهُدي لاعود إليها رافعًا رأسها بابتسامتي .. 

في الواقع, بدأت اشعُر بالغربة في وطني .. 
فَ حياتي هُنا متوقفة من جميع الاتجاهات .. 

سَ امحُي غربة وطني عندما اعودُ بشهادتي, 
محققًا آحلامي, سعيدًا, متكمنًا من العيشُ هُنا .. 

هُناك مشاعرٌ تسبب لي الآلام .. 
وُهناك مشاعرٌ لم نعد نعرف مقدارها على يومنا ♥ .. 

فَ هكذا الحياه .. وهذهِ خيرة من الله سُبحانه وتعالى ..
فَ الله سُبحانه وتعالى لا يختار لنا الا طريق الخير .. 

ان ترى شيئًا مميزًا لم تشعُر بهِ من قبل مع الغير .. 
فَ ذلك سببٌ بسيطًا لسعادة نفسي .. 

فَ نتمنى .. ونصنع الاحلام .. ليسَ من اجلي فقط ..
بل من اجلِ امورٌ اخرى يجهلها العالم كُله .. 

ولن نتحدث كثيرًا .. لانها الحديث قَد يكون جاهلًا للقلوب الآن .. 
فَ حينما يحَين الوقت .. سَ يحين .. ونَحقق تِلكَ الآحلام .. 

بنوركِ يا ايتها الوردة الحمراء .. انيري ايامي دائمًا .. 
و اجعلي النُور يَهمس لقلبي لارى السماء ..

وحينما ارى السماء .. سُوف اتذكر كل شيء .. 
ويكُون ذلك بمثالة بيانٍ لي, لأبتسم في يومي ذاكَ .. 

لن نتحدث كثيرًا ..
ف مقتطافتي هُنا كافية لاتذكر ما حدث ..

2:33PM, Kuwait City, 
1/22/2016 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق