الأحد، 21 سبتمبر 2014

شُكرًا صديقي ..


الفراق امرٌ لا بُد منه .. سواءً مع من صنع تغيرًا في حياته , او مَن تركب الحياه وذهب للسماء .. 

فَ اليوم سوفَ اترك صديقًا, لَم يقصر معي ابدًا منذ ان عرفته .. 
منذ اول لقاء بيننا وكان الأحترام متبادلًا بيننا .. 
منذ اول لقاء بيننا شعرنا بالصداقة والراحة والمَحبة مع بعضنا .. 
منذ اول لقاء بيننا بدانا بالأبتسام مُجددًا .. 

لن احزن .. 

فَ قد ساعَدتي كثيرًا بامور حياتي .. 
وعلمتي دروسًا كثيرة .. 
وجَعلتني ادركُ من اكون .. 

لن احزن .. 

فَ كذلك ساعدتني بأمور دراستي .. 
وَعلمتي كيف اصبح طالبًا مجتهِدًا .. 
فَ اليوم وانا مَغترب .. واعيش حياتي الدراسية هُنا .. 
كُلها امور حَصلت بسبب جزء كَبير منك .. 

ولن احزن .. 

لانك ايضًا كًنت خير صديقٍ لي .. 
ولم تَجعلني احزن ابدًا .. وكُل ما حاولت رسمه على وَجهي كان الأبتسامة 
وكَنت تسعدني دائمًا وتُريحني في اي مُشكلة اقع بها .. 

بَل سَ اكون مبتسمًا لقرارك وحياتك وما رسمته لمستقبلك .. 

فَ كيف لي ان احزن ؟ وانتَ قدمت لي الكَثير .. ؟ 
فَ كيف لي ان احزن ؟ وانتَ من اسعدتني كثيرًا ؟ 
وَ كيف لي ان احزن ؟ وانتَ من ساعدتي كثيرًا !! 

فَ الأمر اشبه بالمسُتحيل ان احزن .. 

مع ان كَلمة وداعًا لا بُد منها .. 
إلا انني لن اقولها ابدًا .. لان سَ اشعرُ بك دائمًا متى ما نَفخت عَلي بعض الهمسات .. 
همساتٍ من الذكريات والسعادة .. والمحَبة والرضى .. وكل ما كان يتبادل بيننا .. 
ولن اقولها لانني باذن الله  سوف الاقيكَ في الحياه الأخرى  ..

اتمنى لك حياه سعيدة, ومستقبل رائع ومشرق .. 
خاليًا من الهُموم دائمًا .. ومبتسمًا ومتأملًا كما عرفتك دائمًا .. 

سَ أشتاق .. 

فَ حتى لو حاط الظلام بكَ .. ف كن على علمٍ بان سَيكون هنالك جرعة نورٌ في قلبك ليرشدك دائمًا .. 
شُكرًا على كل شيء .. 

الى اللقاء يا صديقي .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق