الأربعاء، 4 يوليو 2012


آنه أخر يوم لي In كُويت  , فَ طَلعت مع أصدقاء مَن كوكب مكسآت  
إلا وهُم , روميو , أليكسندرو , رايدن , وطبعاً رحنا الأفنيوز 
وسوالف وحش مكساتي لا مثيل لَه  > كف ~ 
المُهم , طبعا رحنا قهآوي وتعشينا , وبسً , 
بس كان يوم ممتع لآن شسمه , من زمان مو شايفهم + أخر يوم اشوفهم لأن بروح أمريكا .. 
ساآعآت , وسوف أنطلق لأمريكا , نيو يورك اولاً .. 
مممً , من جهه آخرى , تحدثت مع بعض النآس , وشعروا بالأرتباك .. لا أعلم ما بالهم , 
لكن من يهتم , لا أحد , ف انا عمار نار صاحب السيف البتار  > كف ~ 

صورة للطلعة , للمزيون روميو واهو ماسك وردة انا عطيته ياه xD


ههههً , ضحكني , الوردة أهداء لفتآه أحلامه xD .. 
   





































وهذي فوق صورة لي صورتها , كآخر يوم لي بالكويت xDD
وبعد صورة مع أخوي نصور , أخر يوم اشوفه ~,~ بوآآه , 
خخخ خبل والله , ما علينا , ان شاء الله بيوم نرجع نشوفه وازعجه xD


وِمن جه آخرى كذلك , كانت محادثة بالمَسن , ونآسة فيها وايد xDD
انا وأريج و فاتن و احمد الفلسطيني و احمد السعودي , وساره , ومرام 

وبس  ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق