الأربعاء، 11 يوليو 2012






مَرحباً , صبآح النور ^-^ 
في الآمس , طلعت رحَت مول من المولآت أسمه المول كآن نوردستروم ~ 


طبعاً فيه وايد محلآت , بس المحل المشهور فيه محل ملآبس ,
وكله ماركآت , واسعارهم غالية , ف ما شريت شيء من مكآن الملابس  ,, 


هذي صورة للمول من دآخل , 
طبعاً اول شيء دخلنا محل ملابس الغآلي ,
 هع أمي شركت لها حذاء من هناك , وانا كنت ملآن , صورت نفسي xD


بعدين مليت من هل محل , طلعت وصعدت الطابق الثاني , لآتفاجئ بالمحل الرائع xDD
محل كلأ كآندي , آسمه كآندي وورد *-* حَبيت آدخل واشتري منه شيء هع 





ما اشتهيتوا *-* ؟
انا شريت لي جيس حلآو مِنه , هع بقيمة 10 دولآر ,, 
بعدها خَرجت , شفت محل أسمه " أي لوف شيكاغو " 
كله آمور تخص شيكاغو , ما شاء الله وآيد في آمور وَطنية بشيكاغو
يعني بكل سوبر ماركت ادخل لازم اشوف أشياء تخص شيكاغو , 
بس هذا محل كامل لهل أمور , وفيه تقريبا وآيد امور حلوة ^,^





شريت من هذا المحل امور كثيرة , ومنها فنيلة وردية على شيكاغو + كوب على شيكاغو , و ميدآليات xDD
بس للأسف كلهم دخلوا الجنطة , ما قدرت اصور شيء -.- 

وبعدهآ افترينا باماكن أخرى , بس هذا الأهم بالنسبة لي لاني شريت منهم امور ^-^ 
وبس .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق